Carl Nassib

Carl Nassib




أصبح كارل نسيب، لاعب خط دفاعي مع لاسفيجاس ريدرز ، أول لاعب نشط في( إن إف إل ) في تاريخ الدوري يعلن أنه مثلي الجنس.

وقال نسيب يوم الاثنين في مقطع فيديو على انستجرام “كيف الحال يا ناس”. “أنا كارل نسيب. أنا في منزلي هنا في ويست تشيستر ، بنسلفانيا. أردت فقط أن أتوقف لحظة سريعة لأقول إنني مثلي. كنت أقصد القيام بذلك منذ فترة ، ولكن أخيرًا شعرت بالراحة الكافية لإخراجها من صدري “.




لعب نصيب ، 28 عامًا ، خمس سنوات مع ثلاثة فرق ، ويدخل موسمه الثاني مع فريق ريدرز. وقال في بيان مصاحب للفيديو إنه تألم لقرار إعلان أنه مثلي الجنس لمدة 15 عاما.

وأضاف نسيب أنه شخص عادي ولا يسعى للدعاية.

قال “أعتقد فقط أن التمثيل والرؤية مهمان للغاية”. “آمل حقًا ألا تكون مقاطع الفيديو مثل هذه وعملية الإخراج بأكملها ضرورية. ولكن حتى ذلك الحين ، سأبذل قصارى جهدي وأقوم بدوري لتنمية ثقافة تقبل ، تكون عطوفة.”

قال جودل: “عائلة اتحاد كرة القدم الأميركي فخورة بكارل لمشاركتها الحقيقة بشجاعة اليوم” “التمثيل مهم. نشاركه أمله في أن التصريحات مثل تصريحاته لن تكون ذات أهمية إخبارية يومًا ما بينما نسير نحو المساواة الكاملة لمجتمع ( LGBTQ +. ) نتمنى لكارل حظًا سعيدًا في الموسم القادم.”

تمت صياغة النهاية الدفاعية من ولاية بنسلفانيا من قبل كليفلاند براونز في الجولة الثالثة من مسودة اتحاد كرة القدم الأميركي لعام 2016. لعب لفريق براونز من 2016-2017 ، و تامبا باى بوكانيز في 2018 و 2019 وتم توقيعه من قبل ريدرز كوكيل حر غير مقيد في 23 مارس 2020.




قال نصيب إنه كان يتبرع بمبلغ 100 ألف دولار لمشروع تريفور ، وهي منظمة لمنع الانتحار والتدخل في الأزمات لشباب مجتمع الميم. وكتب في بيانه أنه يحزنه أن الشباب المثليين معرضون بشكل كبير لخطر الانتحار.

قال أميت بالي ، الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي لمشروع تريفور ، إن التبرع سيساعد في توسيع نطاق خدمات الأزمات.

وقال بالي في بيان أرسل عبر البريد الإلكتروني إلى شبكة سي إن إن إن “مشروع تريفور ممتن لكارل نسيب لعيش حقيقته ودعمه لشباب مجتمع الميم”. “الخروج قرار شخصي للغاية ، ويمكن أن يكون مخيفًا وصعبًا بشكل لا يصدق. نأمل أن يُلهم تمثيل كارل التاريخي في اتحاد كرة القدم الأميركي شباب ( LGBTQ ) الرياضيين في جميع أنحاء البلاد ليعيشوا حقيقتهم والسعي وراء أحلامهم.

“في الوقت الذي يحاول فيه المشرعون في الولاية بنشاط تقييد مشاركة الشباب المتحولين جنسيًا وغير ثنائيي الجنس في الرياضات المدرسية ، يجب أن تكون هذه الأخبار بمثابة دعوة واضحة لإدراج بشكل أكبر في غرفة خلع الملابس وفي الميدان.”

جيسون كولينز ، الذي أصبح أول لاعب مثلي الجنس في الدوري الاميركي للمحترفين عندما ارتدى ملابس نادي بروكلين نتس في عام 2014 ، كان يهتف لنسيب على وسائل التواصل الاجتماعي.

“فخور جدا بكارل نسيب! سعيد للغاية له ولا يطيق الانتظار لمشاهدته يلعب هذا الموسم القادم!” قام بالتغريد.

غردت أسطورة التنس بيلي جين كينغ بدعمها.

وقالت سارة كيت إليس ، الرئيسة والمديرة التنفيذية لشركة ( GLAAD )، إن إعلان نسيب كان “رسالة قوية”.

قال إليس في بيان: “إن الظهور القوي لكارل نسيب هو انعكاس تاريخي للحالة المتنامية لظهور ( LGBTQ ) وإدماجهم في عالم الرياضة الاحترافية ، والتي كانت مدفوعة بقائمة طويلة من الرياضيين الشجعان من المثليين الذين سبقوه”.

“بصفته رياضيًا بارعًا أصبح الآن أول لاعب نشط مثلي الجنس في دوري كرة القدم الأمريكية ، لن يكون لقصة كارل نسيب تأثير عميق على مستقبل رؤية  ( LGBTQ ) وقبوله في الرياضة فحسب ، بل يرسل رسالة قوية إلى الكثير من المثليين ، خاصة الشباب ، حتى يتمكنوا في يوم من الأيام من النمو ليكونوا وينجحون كرياضي محترف مثله “.




قال جيمس فرانكلين ، مدرب كرة القدم في ولاية بنسلفانيا ، إن لاعبه السابق كان قلبه كبير.

“أنا فخور جدًا بكارل لشجاعته وصوته. هذا الإعلان لا يفاجئني لأنه إذا كنت تعرف كارل ، فأنت تعرف قوته. تستمر قصة كارل في إضافة فصول سيكون لها تأثير يتجاوز مجال اللعب.” قال في بيان. “رعايته وحبه لمن حوله ، ولا سيما المحتاجين ، كان دائمًا واضحًا … إعلان كارل الشجاع سيشكل طريقًا للآخرين ليكونوا صادقين مع أنفسهم الأصيلة.”

أضاف وارن مون ( Pro Football Hall of Famer ) إلى جوقة الأشخاص الفخورين به ، وأضاف لاعب الوسط السابق في اتحاد كرة القدم الأميركي و CFL أنه لعب مع بعض الرجال الذين كانوا مثليين لكنهم لم يشعروا بالراحة في الخروج.

وكتب على تويتر: “طالما أنهم ساعدونا في الفوز وكانوا زملاء عظيمين في الفريق ، فإن تفضيلهم الجنسي لم يكن مشكلة على الإطلاق”.

“نحن نعيش في زمن مختلف الآن حيث التنوع مقبول أكثر بكثير. ابتهاج كارل ، وآمل أن يتيح هذا للرياضيين الآخرين معرفة ، لا بأس أن أقول من أنت.”

وشكر نسيب عائلته وأصدقائه في بيانه على إنستغرام. كما شكر الدوري ومدربيه ولاعبين آخرين.

وكتب “لم أكن لأتمكن من القيام بذلك بدونهم”. “من القفز ، تم الترحيب بي بأقصى درجات الاحترام والقبول.”

كتب نصيب أنه كان يقف على أكتاف الذين شقوا الطريق.

قال: “لا أعرف كل التاريخ وراء مجتمع ( LGBTQ ) الشجاع ، لكنني حريص على التعلم وللمساعدة في مواصلة النضال من أجل المساواة والقبول.”