France vs Portugal

France vs Portugal




فرنسا أمام البرتغال فى دورى الأمم الأوروبية

—————–




هذا هو سجل البرتغال أمام فرنسا في المباريات التنافسية. فوز واحد فقط – “هذا” الفوز في باريس في نهائي كأس الأمم الأوروبية 2016. يوضح هذا بوضوح المهمة الضخمة التي ستواجهها البرتغال الليلة.

تبلغ درجة الحرارة 34 درجة مئوية الآن في بودابست. عندما تنطلق المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي ، من المتوقع أن تكون درجة الحرارة 28 درجة مئوية! يمكن لكلا المدربين إجراء تغييرات بسبب الإرهاق ، مع ميل لاعبين مثل برونو فرنانديز (في الصورة) إلى الراحة – على الأقل في البداية. اللاعب البرتغالي المُتوقّع (في 4-3-3): روي باتريسيو. نيلسون سيميدو ، روبين دياس ، بيبي ، جويريرو ؛ دانيلو ، ريناتو سانشيز ، جواو موتينيو ؛ برناردو سيلفا ، رونالدو ، ديوجو جوتا.

من المتوقع استبعاد برونو فرنانديز من خط وسط مكون من ثلاثة لاعبين يضم دانيلو ، بالإضافة إلى ريناتو سانشيز وجواو موتينيو.

يقول O Jogo إن حامل اللقب سيحتاج إلى الدفاع بشكل أفضل كفريق يوم الأربعاء. كما يشير إلى أنه في عهد فرناندو سانتوس ، تلقت شباك البرتغال أكثر من هدفين في ثلاث مناسبات فقط.

يتنبأ السجل بأن برونو فرنانديز سيخرج من التشكيلة الأساسية الليلة. أمام ألمانيا ، بدا رجل مانشستر يونايتد متعبًا ، وقد يكون هذا هو السبب وراء إغفاله المحتمل ضد فرنسا. يتم تضمين موتينيو وريناتو سانشيز في خط الوسط هنا.

من المتوقع أن يلعب سانتوس مع ديوجو دالوت كظهير أيسر (وهو المركز الذي احتله مدافع ميلان في بطولة أوروبا تحت 21 سنة الأخيرة) ولديه ثلاثة وجوه جديدة في خط الوسط: بالينها وريناتو سانشيز وجواو موتينيو. ستكون هذه خطوة جريئة من سانتوس.

بالنسبة لبولا ، فإن أسهل طريقة لتجنب استخدام الآلة الحاسبة هي أن تفوز البرتغال على فرنسا. وتتوقع الصحيفة أن يجري فرناندو سانتوس أربعة تغييرات الليلة.

ماذا ستكون النتيجة هذا المساء؟ من سيسجل أولا؟

هناك مقال مثير للاهتمام حول كابتن منتخب فرنسا لوريس في سود ويست. جويل باتس ، حارس مرمى فريق Les Bleus السابق ، درب لوريس في ليون بين عامي 2008 و 2012 ، وقال: “إنه يريد التقدم ، حتى في سنه. هذا يجعله مثل رونالدو “.




إنها “مفترق طرق المغامرة” بالنسبة إلى L’Equipe ، وهو ما يوضح: “غالبًا ما تكون مباريات المجموعة الثالثة مخيبة للآمال ولكن ليس هذه المرة ، بلا شك ، حيث يوجد الكثير من التاريخ ، والكثير من الفخر والعديد من العواقب.”

كتب لا بروفانس: “يحتاج ديشان وجريزمان إلى إيجاد حلول للفوز على رونالدو البرتغالي من أجل احتلال صدارة المجموعة. النتيجة التي لن تكون بدون عواقب لبقية البطولة “.

“صراع العمالقة” هو العنوان الرئيسي على الصفحة الأولى من صحيفة Le Parisien. تشرح الصحيفة: “هناك الكثير على المحك بالنسبة لمبابي وبنزيمة وجريزمان ، الذين يحتاجون إلى البدء في استغلال فرصهم. رونالدو سجل بالفعل ثلاثة أهداف! “

ويتوقع Le Parisien أيضًا ثلاثة تغييرات لفرنسا مع قدوم Koundé و Hernández و Tolisso في Pavard و Digne و Rabiot.

يقول ليكيب إن فرنسا ستستخدم تشكيلتها في كأس العالم غير المتكافئة 4-2-3-1 هذا المساء. مبابي ، الذي لعب في الجهة اليمنى في تلك البطولة ، من المقرر أن يبدأ من اليسار.




تأهلت فرنسا وستحتل المركز الأول إذا فازت ، أو إذا تعادلت ولم تهزم ألمانيا المجر. إذا خسرت فرنسا وفازت المجر ، فسيتم تحديد المركز الثاني على أساس فارق الأهداف الإجمالي.

البرتغال سوف تمر إذا تجنبوا الهزيمة. سوف ينتهون في المركز الأول إذا فازوا ولم تفز ألمانيا. ستحتل البرتغال المركز الرابع إذا خسرت وخسرت ألمانيا أيضًا.